قال له الأطباء لن تعيش بعد الثلاثين !! فعالج نفسه بأرخص مكون موجود في أي سوبرماركت

2935 المشاهدات ٠٨ نوفمبر ٢٠١٩

في كل عام، يصاب أكثر من مليون شخص في أمريكا وحدهات بنوبة قلبية أو سكتة دماغية. المصيبة في أمراض الأوعية الدموية هو أن الموت المفاجئ هو أول وآخر عرض يمكن أن يظهر على الفرد وللأسف من يحالفهم الحظ في البقاء على قيد الحياة بعد التعرض للنوبة القلبية غالبًا ما يواجهون إجراءات جراحية خطيرة للأوعية الدموية أو الشريان التاجي يتبع ذلك تقييد شديد للنشاط البدني لدى المريض،

كما يتوجب عليه تناول أدوية القلب المكلفة. لذلك إذا كنت لا تهتم بصحة قلبك والأوعية الدموية في جسمك، فأنت كمن يقامر بحياته بالرغم من أن أمراض القلب والأوعية الدموية لا تزال القاتل رقم واحد في العالم إلا أن الطب لا يزال يعطي الأولوية لعلاج مراض القلب بدلاً من الوقاية منه سبب ذلك للأسف أن العقاقير الطبية والعمليات الجراحية تدر أرباح أكبر على القطاع الطبي وشركات الأدوية لحسن الحظ فإن العلاجات الطبيعية التي تساعد في تجنب النوبات القلبية التي تهدد الحياة متاحة اليوم بسهولة.

سنعرض لكم اليوم تجربة عالم خبير في الأعشاب، قد عالج نفسه من مشاكل القلب والأوعية وبمنتج موجود في أي سوبرماركت لمعرفة تفاصيل هذه القصة...نرجو منك مشاهدة الفيديو بالكامل

حرب كورونا بين أمريكا والصين تستمر

40 المشاهدات ٠٢ مايو ٢٠٢٠
اخترنا لكم‎
فيديومعرض الصورالاخبارقصور الغدة الدرقية علاج مكمل تم تجربته واعطى نتائج مبهرة فيديومعرض الصورالاخباروصفة سحرية للقضاء على تشققات الشفاة الشتوية فى دقائق فيديومعرض الصورالاخبارأقوى و أسرع وصفة سحرية لزيادة الوزن (5 كيلو في الاسبوع) علاج النحافة, مجربة %100 فيديومعرض الصورالاخباركيف أصبحت البيئة هي المستفيدة من كورونا فيديومعرض الصورالاخبارهل تعلم العلاج الفعال لديدان الأمعاء من أول مرة بمكون موجود في منزلك؟ ! فيديومعرض الصورالاخبارطريقة تحضير المايونيز في البيت سهل جدااااااا فيديومعرض الصورالاخبارهل أنت خائف من كورونا..!؟ استعد لتتعرف على فيروس هانتا القاتل المتجدد !
Son aramalar : بصلة واحدة معجزة ستجعلك 100 حصان..قل وداعا لآلام المفاصل لديك والساقين والم العظام/سريع ومذهل للغايه "شبكات الجيل الخامس لها علاقة بكورونا.. إحدى نظريات المؤامرة التي ظهرت مع تفشي الوباء تطورت إلى عمليات حرق متعمدة في شوارع بريطانيا. ما القصة؟
اغلق

الاكثر شعبية

{}